ترشّح لرئاسة “الإتحاد الأولمبي الآسيوي”: الكويتي “حسين المسلم” في سوريا المنكوبة!

0
إستماع
Getting your Trinity Audio player ready...

طلب دعم النظام السوري لرئاسة “المجلس الأولمبي الآسيوي” (خلفاً للشيخ أحمد الفهد) ضد الشيخ “طلال الفهد”!

 

موقع رياضي فرنسي معروف هو Francs Jeux نشر خبراً مدهشاً، مع “صورة بائسة” للسيد “حسين المسلم” في سوريا المنكوبة (12 مليون لاجئ في الخارج أو داخل البلاد). جاء في الخبر:

زيارة رسمية ودبلوماسية للغاية لـ(الكويتي) حسين المسلم. ذهب رئيس World Aquatics إلى سوريا، وهي دولة صغيرة جدًا على خريطة السباحة الدولية، حيث أعاقت الحروب والكوارث الطبيعية تطوير التخصصات المائية. والتقى الزعيم الكويتي باثنين من كبار قادة الرياضة في سوريا، “رئيس اتحاد السباحة” ونظيره من “اللجنة الأولمبية الوطنية”. حتى هنا، هذا طبعي.

لكنه التقى أيضاً، وهذا غير مألوف، برئيس الوزراء السوري، حسين عرنوس! وقد ناقش الرجلان تطور الرياضات المائية في سوريا (!!!)، والتزام “الاتحاد العالمي للألعاب المائية” بمساعدة سوريا على إعادة بناء بنيتها التحتية الرياضية من خلال البرنامج العالمي “السباحة للجميع – السباحة من أجل الحياة” الذي تم تصميمه لتشجيع السباحة للجميع ، ويوفر التدريب والموارد لمساعدة البلدان على تطوير مبادرات مستدامة ويمكن الوصول إليها.”

انتهى خبر الموقع الفرنسي المرموق!

ماذا يعني ما سبق؟

 

حسب مصادر “الشفاف”، فإن السيد “حسين المسلم”، الذي أفادت مصادر في الآونة الأخيرة أنه بات مقرّباً من رئيس البرلمان الكويتي السابق السيد “مرزوق الغانم” (بعد أن كان مقرّباً جداً من الشيخ أحمد الفهد لسنوات طويلة)، قد رشّح نفسه لرئاسة “المجلس الاولمبي الاسيوي الرياضي” خلفا للشيخ احمد الفهد! وينافسه على المنصب الشيخ طلال الفهد! وستجري الإنتخابات في شهر يوليو ٢٠٢٣.

وتعتقد مصادرنا أن سبب زيارته لسوريا هو أنه يريد صوت سوريا  لمصلحته ضد الشيخ طلال الفهد!

يُشاع في الكويت أن السيد حسين المسلم يحظى بدعم دولة قطر والشيخ أحمد الفهد! 

 

Leave a Reply

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
Share.

Discover more from Middle East Transparent

Subscribe now to keep reading and get access to the full archive.

Continue reading